TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الاستثمار السعودية توقع مذكرة مع "أمازون" ضمن مبادرة تنمية التجارة الإلكترونية

الاستثمار السعودية توقع مذكرة مع "أمازون" ضمن مبادرة تنمية التجارة الإلكترونية
جانب من توقيع وزارة الاستثمار السعودية مذكرة التفاهم مع شركة أمازون

الرياض – مباشر: وقعت وزارة الاستثمار السعودية، اليوم الثلاثاء، مذكرة تفاهم مع شركة أمازون؛ ضمن مبادراتها لبناء القدرات المحلية وتنمية التجارة الإلكترونية وجذب ممارسات استثمارية مستدامة إلى المملكة.

وتم توقيع المذكرة، وفقا لما نشرته وزارة الاستثمار عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، بحضور وزير الاستثمار، خالد الفالح، ونائب رئيس شركة أمازون، رونالدو مشحور.

وأعلنت وزارة الاستثمار، في 13 أكتوبر/ تشرين الأول 2021، تفاصيل الاستراتيجية الوطنية للاستثمار، التي أطلقها ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان؛ بهدف تعزيز جاذبية وتنافسية المملكة الاستثمارية.

وتتولى وزارة الاستثمار القيادة في تطوير البيئة الاستثمارية في المملكة، إذ تجري دراسات مستمرة للسوق السعودي، إضافة إلى عملها في حصر وتطوير الفرص الاستثمارية وتحفيز الاستثمار المحلي، وجذب الاستثمارات الأجنبية عبر تسليط الضوء على المقدرات الهائلة والفرص الواعدة التي تمتلكها المملكة العربية السعودية.

وتقدم وزارة الاستثمار عبر مراكز علاقات المستثمرين في الرياض وجدة والدمام والجبيل والمدينة المنورة؛ خدمات مرنة ومتطورة للشركات المحلية والدولية سواءً من الشركات الناشئة أو الكبرى؛ من أجل تحقيق بيئة استثمارية تتميز بالكفاءة العالية وسهولة ممارسة الأعمال.

ترشيحات:

المركزي السعودي يعلن مواعيد عمل البنوك خلال شهر رمضان والعيدين

خادم الحرمين الشريفين يُقر تمديد استقبال طلبات تملُّك العقارات في السعودية

ولي العهد السعودي يطلق استراتيجية صندوق التنمية الوطني

التأمينات السعودية: تحديثات بمستحقات أفراد العائلة وسداد الاشتراك الاختياري